فيسبوك ماسنجر تكشف عن خدمة المكالمات الصوتية الجماعية


بعد اعلان شركة "فيسبوك" دعم خدمة المكالمات الصوتية الثنائية على تطبيق الدرشة المملوك لها "ماسنجر" فى عام 2014 اعلنت الشركة امس الاربعاء عن دعمها لخدمة المكالمات الصوتية الجماعية وقالت شركة "فيسبوك" ان الخدمة ستعمم على جميع المستخدمين فى 24 ساعة القادمة فى حالة حصولهم على اخر تحديث لتطبيق "ماسنجر" وذلك لمستخدمى اندرويد & IOS .

ولانشاء محادثة صوتية جماعية عليك اتباع الاتى:

  • فتح التطبيق والضغط على رمز المجموعات Create New Group لانشاء مجموعة جديدة وكتابة اسم المجموعة وتعيين صورة.
  • من داخل المجموعة نقوم بالضغط على اضافة اشخاص Add People والبحث عن الاشخاص المراد اضافتهم للمجموعة ثم الضغط على انشاء.
  • الضغط على رمز سماعة الهاتف اسفل المجموعة لاجراء المحادثة ويمكن لمدير المجموعة ان يرى المشتركين فى المجموعة وارسال اشعار تنبيه ، ويمكن لمن تم دعوتهم الضغط على رمز سماعة الهاتف للدخول فى المحادثة فى اى وقت حتى لو فاتهم الرد فى المرة الاولى ما دامت الجلسة قائمة.
وفى هذا الاطار اتاحة شركة "فيسبوك" ايضا فى تحديث "ماسنجر" الاخير خاصية انشاء اختصار للمجموعة على شاشة الهاتف الرئيسية وذلك من خلال الضغط على النقاط الثلاثة التى تعبرعن  قائمة الاعدادات  واختيار انشاء اختصار Create Shortcut.


وبذلك تدخل شركة "فيسبوك" على خط المنافسة مع شركة ميكروسوفت والتى اتاحت خدمة المحادثات الصوتية والمرئية منذ فترة على تطبيق سكايب المملوك لها .
تحميل الاصدار الاخير اندرويد  & IOS

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مدون مصرى اهتم بجديد التقنبة والحماية الربح من الانترنت وتطوير الويب العربى

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك ماسنجر تكشف عن خدمة المكالمات الصوتية الجماعية"


الابتسامات الابتسامات

أحدث التعليقات