تعرف على المحاكى السريع Nox App Player لتشغيل تطبيقات اندرويد على حاسوبك


مع انتشاراجهزة الهواتف الذكية احب الكثير نظام "اندرويد" مما دفعهم لجعله نظام تشغيلهم المفضل والاستمتاع بتطبيقات والعاب "اندرويد" ولكن الان لم يعد لمحبى نظام تشغيل "اندرويد" الاستمتاع به على هواتفهم الذكية فقط ولكن بامكانهم ايضا الاستمتاع بتشغيل العاب وتطبيقات "اندرويد" على حواسيبهم الشخصية وبدون حتى تثبيته كنظام تشغيل بديل لنظام التشغيل ويندوز وذلك من خلال المحاكى الرائع والسريع "Nox App Player" والذى لا يحتاج الى حواسيب بامكانيات عالية لكى يعمل بشكل جيد كل ماعليكم هو فقط تحميل المحاكى من الموقع الرسمى وستجدون الرابط اسفل الدرس وتثبيته بالطريقة المعتادة على نظام ويندوز.

ومحاكى "Nox App Player" ليس الاول من نوعه فقد ظهر الكثير من المحاكيات الاخرى ولكن كانت تظهر بها مشاكل كثيره منها ماهو بطئ ومنها ماهو يحتاج الى حواسيب بامكانيات عالية لكى يعمل بشكل جيد واما محاكى "Nox App Player" فهو خفيف وسريع التشغيل وياتى بنظام "اندرويد" 4.4.2 وياتى ايضا بتطبيقات جوجل بلاى والتى من خلالها يمكنك تحميل وتثبيت تطبيقات والعاب "اندرويد" ومميزات اخرى انصحكم باكتشافها بانفسكم.

رابط التحميل Nox App Player

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مدون مصرى اهتم بجديد التقنبة والحماية الربح من الانترنت وتطوير الويب العربى

0 التعليقات لموضوع "تعرف على المحاكى السريع Nox App Player لتشغيل تطبيقات اندرويد على حاسوبك"


الابتسامات الابتسامات

أحدث التعليقات