السعودية تحجب خدمة الاتصال عبر فيسبوك ماسنجر facebook messenger


ترددت انباء شبه مؤكدة ان السلطات فى السعودية قامت بحجب خدمة الاتصال عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر facebook messenger وتحدث كثيرا من المستخدمين لشبكة التواصل الاجتماعى عن انهم لم يتمكنوا من اجراء المكالمات الصوتية او المرئية عبر التطبيق مما دعاهم للاستنتاج ان السلطات فعلا قد حجبت الخدمة.

ولم تعلن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات فى السعودية عن حجبها الخدمة بشكل رسمى وهى الجهة المسئولة عن قرار الحجب ، وقدعبر المستخدمين عن سخطهم الشديد عبر تويتات ومشاركات على مواقع التواصل الاجتماعى وكل ذلك فى اطار التخمين لم يصدر قرار من الهيئة بذلك.

وفى حالة قامة الهيئة بتاكيد قرار حجب خدمة الاتصال عبر فيسبوك ماسنجر facebook messenger فسيكون التطبيق ضمن قائمة خدمات اخرى تم حجبها فى السعودية مثل الاتصال الصوتى عبر واتساب وفايبر وفيس تايم ، وذلك سيضظر المستخدمين الى استخدام تطبيقات اخرى لم يطلها قرار الحجب.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مدون مصرى اهتم بجديد التقنبة والحماية الربح من الانترنت وتطوير الويب العربى

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "السعودية تحجب خدمة الاتصال عبر فيسبوك ماسنجر facebook messenger"


الابتسامات الابتسامات

أحدث التعليقات