احصل على 1000 زائر حقيقى وخفض ترتيب موقعك باقل الاسعار 0.08$


الى المدونين واصحاب المواقع والذين يعانون من قلة عدد الزوار او يريدون زيارات امنه على اعلانات ادسنس اليكم الحل فى هذا الموقع الرائع الذى يقدم لكم زيارات حقيقة وامنة تماما على اعلانات ادسنس وهذا عن تجربة وليس هذ فحسب يمكنكم ايضا استخدام هذا الموقع لجلب زوار لروابط الافيليت الخاصة بكم وكذلك التروج لعروض CPA والمفاجئة الاكبر فى هذا الموقع هو سعر الالف ظهور الذى يصل الى 0.08$ فقط  وهذه اول تجربة عربية ناجحة فى هذا الشأن هذا الموقع هو موقع "زوار Zwaar".

وموقع "زوار Zwaar" يعمل على تقديم باقات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها سواء زيارات عربية ام اجنبية او مشاهدات يوتيوب امنة بجودة عالية واذا لم تتناسب هذه الباقات مع احتياجاتكم يمكنك اختيار الباقة المناسبة لديكم يدويا من خلال تحديد نوعية الزيارات ومن اى بلد تريد وكم عدد الزيارات ويقوم الموقع بحساب التكلفة.

وعن تجربتى الشخصية لموقع "زوار Zwaar" فقمت بشراء زوار للترويج لعروض الافيليت لموقع سوق.كوم من مصر وبفضل الله حققت مكاسب رائعه وادعوكم لتجربة هذا الموقع الرائع. 


ويمكنكم التسجيل فى الموقع بطريقة بسيطة جدا من خلال الضغط على رابط موقع" زوار Zwaar" ثم الضغط على تسجيل هكذا 



ثم نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة ثم الضغط على تسجيل ثم نقوم بالذهاب الى الايميل الذى تسجلت به وتفعيل الحساب بالضغط على الرابط الموجود بالرسالة المرسلة اليك من موقع "زوار Zwaar" 



ثم الاختيار من بين الباقات المختلفة المقدمة من الموقع او تفصيل الباقة المناسبة لكم يدويا على حسب نوع الزيارات والبلد المستهدفة


ولاكمال عملية الشراء يجب شحن رصيد الموقع عن طرق Paypal وطرق اخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال الموقع

ثم نقوم باكمال عملية الشراء واتباع باقى الخطوات التى اعتقد انها بسيطة جدا على اصحاب المواقع والمدونين وبهذا انتهى الشرح وارجوا للجميع التوفيق وانتظر تعليقاتك التى اتمنى تكون ايجابية وتاتى بثمارها للجميع ولا تنسوا مشاركة الدرس لتعم الفائدة للجميع ، واليكم رابط موقع "زوار Zwaar"


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مدون مصرى اهتم بجديد التقنبة والحماية الربح من الانترنت وتطوير الويب العربى

0 التعليقات لموضوع "احصل على 1000 زائر حقيقى وخفض ترتيب موقعك باقل الاسعار 0.08$"


الابتسامات الابتسامات

أحدث التعليقات