فايبر تكشف عن التتشفير الكامل للمحادثات وخدمات اخرى تعرف عليها



بعد اعلان شركة فيسبوك والمالكة لتطبيق واتساب تشفير المحادثات بشكل كامل فى وقت قريب اعلن تطبيق  فايبر للمحادثات الفورية امس الثلاثاء تشفير جميع محادثات المستخدمين من ملفات نصية وصوتية وفيديو بنفس نمط التشفير فى نظيرة واتساب End To-End Encrypted- ولكن فايبر لم تعمم الخدمة لجميع المستخدمين وقالت انها ستعمل على اتاحتها للجميع بشكل تدريجى ولن يستطيع المستخدم الاستمتاع بخدمة التشفير الا بالحصول على الاصدار 6.0 من التطبيق.

ولم تكتفى فايبر بخاصية التشفير الكامل للمحادثات وقامت بالكشف عن خدمة اخرى وهى خدمة اخفاء المحادثات Hidden Chats والتى تمكن المستخدمين من اخفاء المحادثات بعيد عن المتطفلين ولا يمكن الوصول الى تلك المحادثات الا عن طريق كود سرى مكون من اربعة ارقام من اختيار المستخدم عند تفعيل خاصية اخفاء المحادثات Hidden Chats لشخص ما.
وكما اوضحنا ان الشركة المالكة لتطبيق فايبر ستقوم بتعميم الخدمات تدريجيا على جميع هواتف اندرويد & IOS وكذلك اجهزة الماك & الويندوز  
وانا الان استمتع بخدمة التشفير وخدمة اخفاء المحادثات Hidden Chats وذلك بعد تحميل الاصدار 6.0 ويمكنكم تحميله الان من متجر جوجل بلاى Viber 6.0

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مدون مصرى اهتم بجديد التقنبة والحماية الربح من الانترنت وتطوير الويب العربى

0 التعليقات لموضوع "فايبر تكشف عن التتشفير الكامل للمحادثات وخدمات اخرى تعرف عليها"


الابتسامات الابتسامات

أحدث التعليقات